شركة كشف تسربات المياة بالطائف

شركة كشف تسربات المياة بالطائف

شركة كشف تسربات المياة بالطائف


شركة كشف تسربات المياة بالطائف 

0503601128

شركة كشف تسربات المياة بالطائف
شركة كشف تسربات المياة بالطائف

مشكلات كشف التسربات بالطائف اصبحت مجهدة و مكلفة وفوق كل هذا تسبب اضرار و ارتفاع استهلاك المياه  كل هذا غير الاضرار التى تسببه بحوائط المبنى نتيجة المياه المتراكمه , لذا يجب  الكشف مبكرا  حتى لا تزيد من حجم المشكله خاصتا ان حلها اصبح امرا سهلا الان مقارنه بالطرق المستخدمة قديما التى كانت تلزم التكسير للكشف عن التسريب  . لدينا الان احدث الاجهزة الخاصة بعميات كشف تسربات المياة بالطائف و تحديد مكان الاعطال بنسبة كبيرة جدا و نادرا ما تتحمل الاخطاء ,  و ذلك لتطور الاجهزه المستخدمه في مجال الكشف و خبرات الفنين التي تزيد مع الوقت و التدريب . طرق بسيطة لاكتشاف وجود التسربات المياة بالطائف الارتفاع الملاحظ في فواتير المياه و خصوصا في فترات الشتاء .رويه المياه بكثرة علي الاسطح و الاسقف و تاكل البويات .ظهور التصدعات في الجدران و في اجزاء المباني المختلفة .

نبذة عن كشف تسربات المياة بالطائف :

شركة كشف تسربات المياة بالطائف عرفت كشف التسربات في مصر في عهد محمد علي باشا و كانت التسربات عند المصريين لا تملك نفس امكانيات اليوم و الفرق بين الاجهزة الحديثة المستخدمة حاليا و ما كانو يستخدمونة , انهم كانو يعرفونها من الفجوات التي كانت تعمل علي اعطائها المجال هي المياه تحت الارض و تحدث بها فجوات فارغة , فكانوا يمشون عليها بالدق او الخبط علي الارض و كانت تصدر اصواتا غريبا .

اما الان فالاجهزة الحديثة اختصرت كل هذة الطرق و يوفر الكثير من الجهد والوقت , كمان ان جهاز ” XMI ” هو جهاز له برامج كثيرة يعمل عليها منها الكشف عن المواسير ( 1.5 بوصة ) التي تكون موجودة تحت الصبة .

نوفر كافة اعمال العزل الحراري و المائي و اعمال عزل الاسطح و الحمامات و الخزانات بالطائف و نسعي ان نقدم الحل الامثل لحل مشاكل ارتفاع فواتير المياه و الغاز و المحافظة علي المياه و الموارد الطبيعية من الاستنفاذ و سوء الاستهلاك او الاستخدام .

 شركة كشف تسربات المياة بالطائف :-

 كشف تسربات المياة بالطائف الان اسهل و اسرع باستخدام التقنيات الحديثة و المتطورة و استخدام معدات ذكية جدا لمعرفة مكان الحلل و العطب و الاهم من ذلك  و الاستغناء عن الطرق التقليدية القديمة التي تحتاج الي مجهود زائد و تكاليف اكثر  مثل الكشف عن التسريب بالتكسير و ترتكز اكثر علي مختصين كشف تسريبات الماء .

كيفية البحث عن تسرب المياه في منزلك :

اذا كنت تعتقد ان لديك مشكلة تسربات المياه  فان عداد المياه اكثر ما سيفيدك للتاكد من وجود تسرب في الماء ام لا عن عن طريقة متابعة الخطوات التالية :

    • غلق جميع الحنفيات و الاجهزة التي تستعمل المياه مثل غسالات الملابس و غسالات الاطباق .
    • الانتظار (20-30) دقيقة (تاكد من انه لا يوجد اي شي يستخدم المياه مازل مفتوحا ) و متابعة حركه الامبير الموجود بالعداد .
  •  الدقه فى التحرى عن وجود اختلاف فى دهانات او حوائط المنزل وظهور الرطوبه بشكل مؤثر .
شركة كشف تسربات المياة بالطائف
شركة كشف تسربات المياة بالطائف

تحديد ان كانت تسرب المياه داخل المنزل ام خارج المنزل :-

في حاله تم التاكد من وجود تسربات كما وضحنا في الخطوه الاولي , اتبع الخطوات التالية لمعرفة اذا كان التسرب داخل المنزل او خارجه :

    • اغلاق صمام المياه الرئيسي الداخل الي منزلك .
    • مراجعة العداد مره اخري و رفع الغطاء و متابعه حركة الامبير للتعرف على ما ان كان التسريب فى خارج المنزل او داخله .
    • شركة كشف تسربات المياة بالطائف لا تجهد نفسك في البحث عن ارقام شركات كشف تسربات المياة بالطائف  .
    • اليك بعض النصائح التي تساعدك في معرفة وجود تسرب المياه داخل منزلك :
    • تحقق من وجود بقع رطبة حول و تحت السباكة في منزلك ( داخل الحمام او المطبخ ) .
    • مراجعة فواتير المياه و ملاحظة اول ارتفاع لها و هل هو مستمر ام انه متفاوت .
  • كشف تسربات المياة بالطائف من اكبر المشاكل التي تواجه الكثيرون و تسبب الكثير من القلق و عدم الراحة نتيجة لاسباب كثيرة تظهر فى عده عوامل منها  ارتفاع فاتوره المياه و  الغاز مما بشكل ملحوظ  , ناهيك عن انه يتسبب في وجود العديد من الاتلاف بالجدران نتيجة الرطوبه و التاكل للاسطح نتيجة ترشيح المياه بصورة ملحوظه .

 كشف تسربات المياة بالطائف متخصصة في اعمال كشف تسربات المياة بالطائف و لديها طاقم ذو كفاءة عالية في اصلاح هذة المشاكل ( طاقم كامل من المبلط و السباك و فني تحديد مكان التسرب بواسطة اجهزة متطورة و حديثة في مجال كشف التسربات بالطائف .

دقة الجهاز كبيره جدا لدرجه ان نسبه الخطا فيها لا تتعدي اكثر من 4%  و لكن ليس هذا كل شي فالانسان هو المحرك الاساسي في تحديد العطل فالخبرات السابقة في هذا المجال لا تحسب  للاله و انما للمختص بقراءات الجهاز و تكون قراءات علمية بحتة تحتاج الي شخص متخصص ليقيم العطل و ايجاد الحل الامثل لة باقل كمية من تكسير و تلفيات لعدم تحمل العميل عبآ اضافيا اخر .شركة كشف تسربات المياة بالطائف.

اعمال شركة كشف تسربات المياة بالطائف :-

    • يبدا المختص بعد معرفة مكان العطل بعملية تكسير المكان الموجود به تسرب بناءا علي القراءات الموضحة من الجهاز. 
    • بدأ في تحديد اليات سليمة لعلاج المشكلة بواسطة الادوات والمعدات الخاصة بذلك , و تغيير القطع التالفة من المواسير و التاكد من سلامتها و تفحصها جيدا ،
  • ثم اعادة الشكل العام للمكان كما كان باستبدال البلاط الذي تم تكسيرة او اعادة دهان المكان بنفس درجه اللون قبل عملية المعالجة و ازالة اي اثر .
  • في اغلب الحالات يتم عمل عزل مائي و يعتبر الحل السريع و الامثل لعلاج كثير من مشكلات تسرب الماء و هي عبارة عن طبقة شبيهة بطبقة الدهان و لكنها سميكة و لا تترك اي فراغات تعمل كحماية و مقاومة للتآكل و الحماية من تسربات الماء حيث يدوم لمدة تصل الي 10 سنوات بالاضافة الي حبيبات الكوارتز التي تعطي سطح خشن لتصبح مقاومة للانزلاق و اغلاق المسام و الحماية من مصادر الرطوبه . 
شركة كشف تسربات المياة بالطائف
شركة كشف تسربات المياة بالطائف

انطلاقة من شركة كشف تسربات المياة بالطائف بفتح مراكز  جديده و متعدده للكشف عن التسريب بالطائف للحد من الاستهلاك الناتج عن سوء الاستخدام و الاهمال و محاوله للحفاظ علي الموارد الطبيبعيه من الماء و العاز و مصادر الطاقه و جسن ترشيد استهلاك المياه و الحفاظ علي البيئة .

مشاكل تسربات المياة و اصلاح التسربات :-

    • يؤدي وجود التسربات في المبنى إلى وجود المشاكل الخطيره التي قد تؤدي إلى تهديد سلامه المبنى و تقليل صلاحيته للاستخدام .
    • فتسربات المياه تؤدي إلى هدر المياه بطريقة كبيرة و ذلك يؤدي إلى زيادة فواتير المياه .
    • تؤدي أيضا إلى حدوث عفونة في الحوائط و إلى وصول المياه للأجزاء الحديدية في المبنى مما يؤدي إلى صدأ في الحديد و ذلك يهدد أمن وسلامة المبنى .
  • لذلك يجب الاهتمام بمشكلة وجود التسربات حتى لا تكبر هذه المشكله و يكون من الصعب حلها .

للتواصل:-

0503601128

Last Updated on أبريل 27, 2017 by مايكروسيستم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *