شركة ترميم بالرياض

شركة ترميم بالرياض

شركة ترميم بالرياض


شركة ترميم بالرياض 

0503601128

شركة ترميم بالرياض
شركة ترميم بالرياض

عندما تجد شرخ بسيط بإحدى حوائط الشقة او فلتك الخاصه فهنا بدا ناقوس الخطر بالضرب و رغم ان وجود شرخ بسيط قد لا يمثل ضرر كبير بالمنزل و لكن لا تعلم لعله ليس الشرخ الوحيد و هناك الكثير في أثاث المنزل او الفلة . ترميم المنازل قد يكون أمرا اختياريا بسبب رؤيتك لبعض الشروخ بالمنزل و بعض المشاكل الفنية في شقتك او في فلتك و لكنه قد يكون هكذا في البداية فقط . ولذلك قم بترميم المنزل باختيارك في البداية حتى لا يكون الامر إلزاميا في بعض الاوقات بعد ذلك ووقتها لا ينفع الندم و لترميم المنزل تحتاج لشركة ترميم بالرياض وذلك لانه من الضرورى ان تكون الشركة محل ثقة حتى تقوم بتنفيذ الأعمال بافضل صورة .

شركة ترميم بالرياض :-

بعض الشقق و الفلل قد عافى عليها الزمن و لذلك تحتاج لعمليات ترميم في الكثير من الامور و منها ترميم الاسقف و الجدران و ترميم اعمال الكهرباء و حل مشاكل السباكه و الكثير من الامور المهمة في عمليات الترميم التي تقوم بها شركة ترميم بالرياض من حيث جودة العمل .

الخدمات التي يتم تنفيذها في أعمال الترميم :

  • ترميم الشروخ و ترميم الحوائط و الجدران .

مشاكل الشروخ التي تتواجد في الحوائط و الجدران قد لا تمثل خطر في البدايه و لكنها مشكله كبيره فيما بعد و لذلك في عمليات الترميم يتم حل مشكلة الشروخ المتواجدة بالشقة أو الفلة .

.ترميم الشروخ الصغيرة او الكبيرة الموجوده فى الاسقف من الاعلى فتجد تصدعات صغيرة وشروخ متناثره على السقف ويكون السبب فى التصدعات فى انكماش الخرسانة او وجود تسربات مياة من الاسطح او الخزانات او من مياة الامطار ويتم معالجتها بمادة ايبوكسية لزجه تعمل على منع تسرب المياة .

. الشروخ الكبيرة جدا يتم التعامل معها على الفور  بتنظيفها ووضع مواد اسمنتية قوية من الطراز الاول

. تدعيم المبنى الذى يتواجد به الشروخ بالمواد الاسمنتيه وغيرها من المواد حتى تصبح ملائمة للعيش بها

  • الدهانات و الديكورات

بعد حل جميع مشاكل الحوائط و الجدران هنا ياتي دور الدهانات و الديكورات و لذلك عند اختيار شركة ترميم بالرياض  عليك الحرص على اختيار عمل جيد للشركة و ذوق رفيع يناسبك .بعد حل مشاكل شروخ الجدران و ترميم الحوائط و الاسقف نقوم بعد ذلك بعمل الدهانات اللازمة و الديكورات في المنزل .

أعمال الكهرباء لدى شركة ترميم بالرياض :-

في عمليات ترميم شقق و فلل الرياض ,  نقوم بالكشف عن أعطال الكهرباء و المرور و التاكد من سلامه جميع الوصلات الكهربائية و حل جميع مشاكل الكهرباء التي قد تكون ظاهرة مثل “ماس كهربائي بالشقة او الفلة , تبديل لمبات المنزل ,  تبديل مفاتيح إنارة المنزل ” و الكثير من اعمال الكهرباء اللازمه في عملية الترميم .

تسربات المياه و الغاز :-

من اكثر المشاكل التي تواجه الشقق و الفلل هي عملية تسرب المياه لانها مشكله كبيره و تسبب الكثير من المشاكل و من هذه المشاكل ظهور رطوبه على الحوائط و ظهور العفونة  وتغيير لون الجدران .

و ظهور بقع بيضاء على الحوائط او بقع بلون غامق و هذا دليل على وجود تسرب خفي للمياه و هنا نقوم بحل هذه المشاكل للقضاء التام على مشاكل تسرب المياه .

مشكله تسرب الغاز مشكله كبيره جدا و خطيرة  على المنازل و قد يكون السبب فيها مواسير الغاز الخاصة بالمنزل او البوتوجاز و لذلك يتم كشف تسرب الغاز و حل مشاكله .

 بصفتنا شركة مختصة في اعمال ترميم  بالرياض  ,  ولان شركة ترميم بالرياض تعمل على توفير الحلول للمشاكل المنزلية اليومية في مجال الترميمات , التشطيبات , البناء و التشييد , كذلك عزل الأسطح و كشف تسربات المياه .

حيث نوفر لكم بصفتنا إحدى اكبر شركات ترميم بالرياض خدمات ترميم منازل , ترميم الفلل شاملة لكل أعمال التأسيس , صيانة الشبكات , كشف تسربات المياه و صولا إلى مرحلة البناء و التشييد , لاننا شركه مختصة في أعمال الترميم من جميع النواحى بحيث نقدم لكم مع اعمال الترميم باقة متكاملة من اعمال المقاولات داخل مدينة الرياض .

لا شك أن شركات ترميم بالرياض تشهد اقبالا كبير و متزايد من طرف السكان ,  و هذا ما يعني أن مسالة ترميم المنازل أصبحت مهمة و مطلوبة , و بصفتنا شركة ترميم بالرياض نسعى دائما لنكون أقرب من غيرنا اليكم في مجال الخدمات المنزلية بالرياض بتقديم الخدمات مباشره , او  بالنصائح أيضا عبر هذا الموقع , و هو ما نقدمه اليكم في هذا المقال .

شركة ترميم بالرياض
شركة ترميم بالرياض

مهام شركتنا شركه ترميم بالرياض :-

إذا كنت ترغب في ترميم منزل متداع أو قديم او شقة لتحسين الفضاء و إضفاء معايير الراحة الحديثة داخله , بصفتنا شركة ترميم بالرياض نقدم لكم 5 نصائح بسيطة و فعالة لعملية ترميم ناجحة و الدخول في مشروع الترميم يتطلب في قبل كل شيء عدم الاندفاع و التسرع , سواء كان الهدف هو إعادة تهيئة المنزل لتجديد الفضاء أو إجراء دهانات أو إصلاحات أساسية على المبنى . او غير هذا من الدواعي , فمن المهم أن تعرف كيف تتصرف في الوقت للوصول إلى ذلك الهدف , و كذلك ربط الأعمال المختلفة لمشروع الترميم , لتفادي الخسائر المادية و الحصول في الأخير على منزل متين و متكامل .

 

 عدم المساس بهذه الأقسام :

كثيرا ما تكون مشاريع ترميم المنازل , ترميم الفلل أو غيرها مبنية على تخطيط لكسر الجدران , نقل المطبخ أو الحمام , خلق مرحاض إضافي , الخ و لكن هنا يجب الحذرمن إتساع رقعة التخريب ! فنقل المطبخ أو الحمام يفرض قدرا كبيرا من العمل , السباكة و الكهرباء و الترميمات والدهانات (الطابق , القرميد و الجدران , . و بعبارة أخرى , تحديث الحمام أو مساحة المطبخ القائمة دون تغيير مكانها لا شك سيقلل إلى حد كبير من  تكلفة ترميم المنزل , وهذا يعني إذا قمت بتغيير حوض الاستحمام بدش مع الحفاظ على نفس مكان الحمام أو المطبخ فسيكون هذا ناجحا و مربحا .

  طبقة من الدهانات قد تربحك الكثير من المال كيف ؟؟

إذا كان منزلك رثا بعض الشيء (جدران متسخة , خلفيات قديمة )  أول خطوة ذكية عليك التفكير فيها هي إعادة طلاء جدران المنزل قبل الشروع في أعمال ترميم و إصلاح واسعة و مكلفة قد تنتج فيما بعد فواتير باهظة.

لماذا الدهانات ؟

ذلك لسببين :

    • الأول: الدهانات الجديدة تعطي وجها جديدا للديكور , و تضفي لمسة نظافة على المكان. و سوف يظهر المنزل فجأة أكثر بهجة و حداثة , و بحالة جديدة تقريبا.
  •  السبب الثاني: أن الدهانات الجديدة ستوفر سطوع أفضل للمساحة وخاصة إذا كان إختيار الألوان مناسبا (ألوان بيضاء نقية أو شبه بيضاء , على سبيل المثال) مع جدران و سقف ساطعة مثلا  كل هذا يعطي شعورا بكبر المساحة.

النتيجة: في بعض الحالات , بإمكان الدهانات الجديدة أن تفي بالغرض كمشروع تجديد , ترميم منازل أو ترميم فلل , و يستطيع بما فيه الكفاية وضع منزلك أو شقتك في الإطار المطلوب , بدون الحاجة لتكسير الجدران أو تكبير النوافذ للحصول على مساحة أكبر , تحويرات بسيطة في الديكور و الألوان يكون كافيا بإذن الله.

و هنا يأتي دورنا باعتبارنا شركة ترميم بالرياض للقيام بكل هذا بكل إحترافية و خبرة.

 

شركة ترميم بالرياض
شركة ترميم بالرياض

 تقليص فواتير الكهرباء بتثبيت تدفئة خشبية :-

لا شك أن المواقد القديمة أو السخانات الكهربائية . و أنظمة التدفئة القديمة بشكل عام لا يمكن الاعتماد عليها خاصة من ناحية  إستهلاك الطاقة. لذلك فإن مشروع ترميم المنزل بمثابة الفرصة المناسبة لتحديث مصادر التدفئة التي يوفر أكثر من ميزة :

    • أولا : أنها تقلص فاتورة الكهرباء .
    • ثانيا :الحد من صيانة المعدات القديمة. 
  • ثالثا : لأنها غالبا ما تنتج تدفئة أكثر ليونة و رفاهية.

أصبحت مشاريع ترميم المنازل تشمل تغيير أنظمة التدفئة نحو موقد خشب أو موقد بيليه , الموديلات الجديدة هي فعالة جدا بنسبة توفير طاقة تقرب 70-90٪  و قد تصل حتى أعلى من 90٪. مقابل أن موقد قديم مفتوح بالكاد يصل توفيره 30 أو 40٪.

كما نقدم لكم بعض خدماتنا :

.كشف تسربات المياة بالرياض .

. شركة عزل فوم .

.كشف تسربات المياة بالخرج .

.شركة تخزين عفش بالرياض .

.شركة عزل اسطح بالرياض .

.شركة عزل خزانات بالرياض.

.شركة تسليك مجارى بالرياض .

.

 

 للتواصل:-

0503601128

 

Last Updated on أبريل 27, 2017 by مايكروسيستم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *