شركة تنظيف بالبخار بالرياض

شركة تنظيف بالبخار بالرياض

شركة تنظيف بالبخار بالرياض


شركة تنظيف بالبخار بالرياض 

0503601128

شركة تنظيف بالبخار بالرياض
شركة تنظيف بالبخار بالرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   تقدم  شركة تنظيف بالبخار بالرياض  لكم عرضا عن اهم خدماتها فى مجال النظافة بالبخار , و هذا العرض سوف يكون شامل خدماتنا المتنوعة فى هذا المجال فسارع بالانضمام لنا حتى يصلك كل جديد فى مجال  التنظيف بالبخار  لقد كثرت  شركات النظافة بالبخار بالرياض  ,  بشكل ملفت للنظر و كما يقال ظهر الكثير من الشركات الوهميه التى تضيع من وقت العميل هباء فى إتصالات وهميه غير منشودة او مرجوه و من أجل هذا قررت شركة تنظيف بالبخار بالرياض  أن تضع نصب عينها تحقيق الرضا الكامل من جانب العميل فى هذا الصدد كما أن شركة تنظيف بالبخار بالرياض تبحث عن التميز لمواكبة تطورات الزمن وذلك للتحدى الخطر للميكروبات على صحة الإنسان العامة , و لأن أفضل تنظيف يعد هو التنظيف البخار , حيث انه  القادر على قتل الجراثيم لأنه يعتمد فى المقام الأول .

تنقسم خدمات شركة تنظيف بالبخار بالرياض اللى عده اقسام نستعرضها سويا :-

1-شركة تنظيف بالبخار بالرياض :-

لقد جعلنا للسجاد أهمية خاصة  , حتى أن السجادة تعد حاضنة للميكروب لعدم وصول المكانس الى التنظيف الكامل للسجاد حيث الأتربه , و سكب المياة و القهوة و غيرها فتختبئ الميكروبات داخل طيات السجاد , و من هنا تأتى أهمية و ضروة تنظيف السجاد بالبخار و من هنا جاء قرار الشركة بإنشاء قسم خاص لها  .

2-شركات تنظيف المنزل بالبخار بالرياض :

يسأل البعض ما الفائدة فى تطهير المنزل بالبخار , و أين هى الميكروبات التى يتحدثون عنها ؟

    •  بمنتهى البساطة و ماذا تريد أن ترى هل تريد رؤية الجراثيم  , بعينك  المجردة إن أردت أن تتاكد من وجود غبار , و جراثيم فعليك برؤية ذلك بعينك أنت عليك أن تظلم الغرفة و تفتح نافذتك فتحة صغيرة جدا لتدخل الشمس . 
  • و حينها أنظر لشعاع الشمس فسوف تجد ما تبحث عنه غبار عالق بالمكان كله , وجراثيم لا تستطيع تحديد هويتها !

و لذا فعليك كل فترة هذه الفترة لا تتعدى الأسبوعين , أن تطهر منزلك و تتصل على شركة تنظيف بالبخار بالرياض لتسعد بحياة هانئة خالية من الميكروبات . و لذا جعلت شركة تنظيف بالبخار بالرياض  أرقاما ظاهرة لها للإتصال أى وقت من أوقات اليوم فعملنا يمتد الأربع و العشرين ساعة بالبوم , فهنا العديد من خدمة العملاء الساهرون على راحتكم  حيث أن شركة تنظيف بالبخار بالرياض  جاهزة دوما لتلبية طلباتكم فى وقت من اليوم  لانها تسعى دائما لأن تكون داخل المنزل و ليس خارجه و لن تكون كذلك إلا اذا جعلت لنفسها أصدقاء من العملاء , بعد ما يرون كيفية أداء التنظيف و المهارة الفائقة المرضية للعميل .

3. شركة شركة تنظيف بالبخار بالرياض تساعدك على الاتى  :-

أنظر إلى طقم الانترية تجد أنه ملئ بالطيات هناك طيات بين المساند و طيات بين القاعد و الظهر ومن هنا كان حرص , شركة تنظيف بالبخار بالرياض  , فى الحصول على أدوات رفيعة قادرة إلى الوصول إلى تلك المزانق , للوصول إلى  أفضل تنظيف بالبخار  للأنتريه و هذا من يميزنا عن غيرنا ,  أننا نعلم أنه لكل مقام مقال ولكل عمل أداة تساعد فى إنجاز هذا العمل مع شركتنا.

4. تنظيف البساط : –

البساط  شكل  من أشكال  التي تفرش بها المنازل و البيوت ,  ليغطى  الأرضية و لتجميل  المنازل و الحفاظ  على نظافتها و كذلك لتغطية  الجدران لإظهار اشكال  جمالية , و من أنواع البساط  المعروفة  البساط  المغربى , و هو صنع  من الصوف و لذا كان إهتمامنا بإنشاء  شركة تنظيف بالبخار بالرياض  .

5. شركة تنظيف صالونات :

و كما أن للأنتريها ت معدات خاصة فى التنظيف بالبخار ,  أيضا  شركة تنظيف بالبخار بالرياض تستخدم نفس المعدات فى تنظيف الصالونات لما لها من قوة فى شفط الغبار و التنظيف الكامل للجراثيم  .

و من أجل هذا نعد  أفضل شركة تنظيف بالبخار بالرياض لما لنا من قدر فى الوصول للتنظيف بشكل يرضى العمل , و يرضينا نحن أنفسنا بأننا قد أتممنا مهامنا على أكمل وجة بما يرضى الله تعالى و لذلك دائما يبحث الناس عن  أرقام للتواصل معنا بشكل مستمر للحفاظ على منزل نقى و نظيف بشكل آمن .

ما الأشياء التي يمكنك تنظيفها بالبخار؟

يمكن تنظيف معظم الأسطح بالمنزل بالبخار , و لكن يجب توخي الحذر دائما بتحديد نوع المادة التي يتم تنظيفها , و التفكير في النتيجة التي ستترتب على استخدام الماء و الحرارة في عملية التنظيف. تذكري دائما اختبار جزء صغير من السطح لمعرفة النتيجة قبل البدء بشكل تام.

التنجيد و المفروشات و الستائر و السجاد:-

  • يساعد البخار في القضاء على الأتربة و البقع الموجودة على الأسطح.
  • استخدمي ماكينة تنظيف البخار الجافة للتعامل مع هذه الأسطح و مرفق المفروشات.
  • عند تنظيف السجاد يجب استخدام التنظيف بالبخار للبقع فقط , و يمكنك استخدام ماكينة تنظيف السجاد للمساحات الكبيرة.
شركة تنظيف بالبخار بالرياض
شركة تنظيف بالبخار بالرياض

شركة تنظيف بالبخار بالرياض من افضل شركات التنظيف فلديها  متخصصون فى التنظيف بالبخار للمجالس و الكنب و الستائر و السجاد و متخصصون فى تنظيف الشقق و الفلل و المنازل و البيوت و العمائر و المدارس و المكاتب .التنظيف بالبخار ضرورى فى حياتنا و من اهم  فوائد التنظيف بالبخار توفير العناء فى نقل السجاد و الكنب الى المغاسل و غسلة فى نفس المكان و تنظيف البقع  و الاتربة و الاوساخ.

اعمال تنظيف الكنب بالبخار  لدى شركتنا :-

فى شركتنا شركة تنظيف بالبخار بالرياض التى اصبحت بفضل الله افضل شركة تنظيف كنب بالبخار  و لأن الماء مع الغبار او الأتربة يكون بقعا تؤثر على جمال و مظهر القماش و تظل فيه لا تخرج منه إلا بالتنظيف البخارى و ذلك لا يقوم العمال باستخدام الماء فى غسل قماش الكنب بالماء لتخليصه من الغبار وإلا سيتحول الغسيل الى أوساخ و الى بقع على النسيخ من الصعب بعد ذلك إخراجها و الحل الوحيد مع الغبار هو أن يقوم العمال على خبرة و مهارة عالية بكافة أعمال النظافة لذلك يقومون بهذه العملية عن طريق الشفط بماكينة الشفط او تنفيضة بقوة ضغط الهواء الناتج عن استعمال الباور الكهربائى وأدوات التنظيف بالبخار فى حالة التصاق الأتربة بقوة بقماش الكنب يقوم العمال باستخدام قطعة من القماش مبللة بقليل من الكحول والخل و بعض المواد تستخدمها الشركة لكي تخرج هذه الأوساخ والبقع الملتصقة و بعد ذلك يقوم العمال بدعك المكان بقطعة من القماش تكون جافة وخشنة حتى تزول البقع نهائيا.

تنظيف الكنب بالبخار خاصة كنب القماش الفاتح :-

فى حالة تنظيف الكنب بالبخار فى جدة لو لديك كنب ذات ألوان فاتحة و تحتاج الى تنظيفها هل وفى هذه الحالة يمكنك التخلص من الغبار و الأتربة و يمكنك تنظيف الكنب جيدا مع الحفاظ على شكل النسيج دون الضرر به.

شركة تنظيف الكنب بالبخار بالرياض :-

 تنظيف الكنب الجلد بالبخار من اعمالنا ايضا  و من المشاكل التى يتعرض لها الكنب بشكل عام هو الاحتكاك بجسم الإنسان و بالأخص الكنب الجلد و الذي يتعرض للعرق و زيوت الجلد و البكتريا مما يصبح الكنب أكثر قدرة على جذب الأتربة و الأوساخ اليه.
شركة تنظيف بالبخار بالرياض
شركة تنظيف بالبخار بالرياض

تنظيف وتعقيم كنب بالرياض:-

فهى تشعر بالقلق و الخوف و عدم الشعور بالراحة خوفا منها على الكنب من التلف و فقدان اللون و لكن لا تقلق على اى شى ستقدم الشركة لكم أهم خطوات تنظيف الكنب بأسهل الطرق و أرخص الأسعار.

للتواصل:-

0503601128

Last Updated on أبريل 27, 2017 by مايكروسيستم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *